Warning: rtrim() expects parameter 1 to be string, object given in /home/u8864748/turkmgz.com/wp-content/plugins/schema-and-structured-data-for-wp/admin_section/structure_admin.php on line 1165
يلدرم: القوات البرية ستتخذ الخطوات الضرورية وفقا للتطورات بداية من الأحد | المجلة التركية
جاري التحميل

اكتب للبحث

يلدرم: القوات البرية ستتخذ الخطوات الضرورية وفقا للتطورات بداية من الأحد

 

قال رئيس الوزراء التركي بن علي يلدرم، يوم السبت، إن قوات بلاده البرية ستتخذ الخطوات الضرورية وفقا للتطورات بداية من يوم الأحد، في عملية “غصن الزيتون” التي انطلقت مساء السبت.


وأوضح يلدرم في مؤتمر صحفي مع دولت بهتشلي زعيم حزب الحركة القومية، أن المقاتلات التركية دمرت معظم الأهداف التابعة للتنظيم الإرهابي في عفرين.

وأكد أن أهم أهداف عملية “غصن الزيتون” إيقاف الهجمات على منطقة درع الفرات والقضاء على الأنشطة الإرهابية الموجهة ضد المدن التركية في المناطق الحدودية، “وإنقاذ أشقائنا العرب والأكراد والتركمان القاطنين في المنطقة من ضغوط وظلم المنظمات الإرهابية.”


ولفت رئيس الوزراء إلى أن دولت بهتشلي، أيد هذه العملية، لأنها تحافظ على الأمن القومي التركي.

بدوره، قال زعيم حزب الحركة القومية، إن عملية “غصن الزيتون” هامة واسمها والمساحة التي تشملها ذات مغزى وتم التخطيط لها بشكل جيد من النواحي الدبلوماسية والعسكرية وتوجيه الرأي العام.

وبدأت المقاتلات التركية في تمام الساعة الخامسة مساء، بدك معاقل تنظيم حزب الاتحاد الديمقراطي في عفرين، تزامنا مع تقدم على الأرض لوحدات الجيش السوري الحر.


اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *