جاري التحميل

اكتب للبحث

أخبار تركيا

صويلو يحدد موعد تركه السياسة نهائياً

المجلة التركية


صرح وزير الداخلية( سليمان صويلو) إنه لن يمارس السياسة أبداً في مرحلة ما بعد الرئيس رجب طيب أردوغان ، وذلك في تصريحات له أدلى بها خلال لقاء تلفزيوني معه.

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات ،فإن “وزير الداخلية (سليمان صويلو ) ادلى بتصريحات في برنامج تلفزيوني حيث قال (أعظم إرث يمكنني أن أتركه هو شرف العمل مع رئيسنا العزيز وان هذا شرف لي، و لا أريد ولن أفعل أي شيء في مرحلة ما بعد الرئيس أردوغان ، وسأظل مخلصًا طوال حياتي ، وبعد رجب طيب اردوغان لا أحناج الى كتابة اي شيء عن السياسة ”.


وأضاف في حديثه عن الإجراءات المتخذة بشأن الوباء: “لقد اتخذنا إجراءاتنا العامة فيما يتعلق بالنقل العام وانه يوجد تفتيش إلى اليوم و نقوم بفحص عام كل أسبوع في الوقت نفسه وأننا أنشأنا مراكز مراقبة صحية إقليمية ودمجناها مع التقنيات، تتمتع الدول بسلطات وهذا ما يسمى بالقوة الوطنية في العلوم السياسية و جيش الدولة هو قوة وطنية ، واقتصاد الدولة هو قوتها الوطنية و عزيزي الرئيس هذه الأيام هي القوى الوطنية في هذا البلد”.

شاهد أخبار تركيا العاجلة عبر تطبيق المجلة التركية لهواتف الأندرويد : https://bit.ly/32UrMWk

وتابع: “دخلت حزب العدالة والتنمية مع الرئيس اردوغان في 5 سبتمبر 2012 ، نحن نحاول تحمل العبء بقدر قوتنا ونحن نحاول اتباع التعليمات الخاصة بالرئيس،هذه الفترة مهمة لتركيا، إذا تمكنا من اجتياز هذه الفترة جيدًا فغدًا سيكون مهم جداً، لكن تركيا تكبر بوجود طيب أردوغان”.


هاشتاق: