جاري التحميل

اكتب للبحث

أخبار الرياضة فن ومشاهير

شاهد.. الشيف التركي “نصرت” يرش الملح على كأس ريال مدريد بطل دوري أوروبا

 

نجح الشيف التركي الشهير “نصرت” مرة أخرى في لفت الأنظار إليه، عبر لقائه مع نجوم فريقي ليفربول الإنكليزي وريال مدريد الإسباني، عقب المباراة النهائية ببطولة دوري الأبطال الأوروبي، والتقاطه صوراً تذكارية بطرق مثيرة تشبه طريقة نثره للملح والتي كانت سبباً في شهرته.


والتقط الطاهي التركي الشهير صورة تذكارية مع لاعب كرة القدم المصري نجم فريق ليفربول محمد صلاح، وظهر صلاح في الصورة وهو يرتدي جبيرة بسبب تعرضه لإصابة تسبب في تغييره اضطراريا بعد نصف ساعة من بداية المباراة.

شاهد.. الشيف التركي "نصرت" يرش الملح على كأس ريال مدريد بطل دوري أوروبا 67

كما التقى الطاهي التركي بعدد من نجوم ريال مدريد، أبرزهم البرتغالي رونالدو، وبينزيما، ومارسيللو.


????? pic.twitter.com/7iYHPuJGHu

— Nusret #saltbae (@nusr_ett) May 26, 2018

وخلال التقاطه صورة تذكارية مع نجم ريال مدريد “راموس”، ظهر نصرت واللاعب الإسباني وكأنهما يرشان الملح على كأس ريال مدريد الذي توج ببطل دوري أبطال أوروبا.

شاهد.. الشيف التركي "نصرت" يرش الملح على كأس ريال مدريد بطل دوري أوروبا 68

وهذه ليست المرة الأولى التي يلتقي بها “الشيف نصرت” مع نجوم ورياضيين شهيرين، فقد سبق وأن التقى مع الأيقونة الأرجنتيني مارادونا، إضافة إلى بيكهام وزين الدين زيدان.

وتجدر الإشارة إلى أنّ “الشيف نصرت” حقق شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال طريقته المميزة في نثر الملح على الطعام، لتنهال عليه عروض الإعلانات من كبرى الشركات العالمية، أبرزها شركة “بورش” للسيارات، وذلك للتمثيل في الإعلانات الخاصة بالشركة، بعيد الشهرة الكبيرة التي حققها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويتجاوز عدد متابعي نصرت على برنامج التواصل الاجتماعي “الانستغرام” فقط، والذي يحتوي على العديد من الصور لنصرت مع أبرز المشاهير العالميين، 6 ملايين متابع.

شاهد.. الشيف التركي "نصرت" يرش الملح على كأس ريال مدريد بطل دوري أوروبا 69


اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *