Advertisement
شاهد آخر صيحات الموضة للمناكير لهذا الصيف

شاهد آخر صيحات الموضة للمناكير لهذا الصيف

Advertisement

إن كنتي من متتبعات الموضة ورسمات الأظافر نرصد لك مجموعة رائعة من صيحات المناكير التي ستكون منتشرة جداً خلال الصيف لتختاري ما يناسبك من بينها.

أولى هذه الصيحات “أظافر السمكة”

تعتبر أحدث صيحات الأظافر، وعلى رغم من غرابتها إلا أنها صيحة مدهشة ومميزة، وبإمكانك تنفيذها بنفسك، من خلال تطبيق تصميم أسماك غنية بالألوان على قاعدة أظافر الجيلي الشفافة.

Advertisement

ثانياً الأظافر النيون الأومبري

Advertisement

تعتمد هذه اللعبة على الألوان وتمثل صيحة الأظافر هذه لعبة توهج عال من لوني المناكير اليوسفي والأرجواني، وهي ستضفي عليك التوهج والحيوية. يكفي أن تطلي النصف الأول من الظفر بالمناكير اليوسفي والنصف الثاني بالمناكير الأرجواني، بعدها ضعي طبقة من المناكير الشفاف لمزيد من اللمعان.

ثالثاً أظافر بألوان متدرجة

يعتبر التدرج أخر صيحات الموضو العصرية،ومن المرتقب أن تكون رائجة جداً خلال الصيف ، وعند تنفيذها يجب استخدام  مجموعة من المناكير بألوان من العائلة نفسها، بحيث تطبقين مناكير بلون مختلف على كل ظفر من أظافرك، وبإمكانك اختيار الألوان التي ترغبين فيها.

رابعاً أظافر قوس القزح

هذه الموضة تم اعتمداها من قبل ريهانا وكيندال جينر في أحدث إطلالاتهما. ولتنفيذها، اعتمدي ألوان قوس القزح، وطبقي على كل ظفر لوناً مختلفاً، ومن بين هذه الألوان: الأخضر، الأزرق، الأصفر، الزهري والأحمر…

خامساً الأظافر البراقة
المناكير البراق ملائم جداً لفصل الصيف، وها هي الأظافر البراقة تنتشر بسرعة البرق مع قدوم هذا الفصل. يكفي أن تضعي طبقي من المناكير الشفاف، ومن ثم تقومين بوضع رقائق ذهبية براقة على منتصف الظفر، وستحصلين على أظافر مفعمة بالجمال والأنوثة.

Advertisement
Advertisement
شارك المقالة

COMMENTS

Advertisement
%d مدونون معجبون بهذه: