جاري التحميل

اكتب للبحث

حالة الطقس

حالة الطقس في تركيا مساء اليوم السبت 26-09-2020

المجلة التركية


أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية التركية، أن غالبية ولايات البلاد وبخاصة الواقعة في الجزء الشمالي الغربي منها، ستشهد في ساعات المساء الأولى زخات مطرية متفاوتة الشدة والمدة الزمنية ومن المتوقع أن تدوم حتى صباح الغد، ومن الممكن أن تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية.

وبحسب بيان المديرية ال1ي اطلعت عليه فإنه “من المتوقع هطول الأمطار على المدى القصير في دوائر ولايات (مانيسا – إزمير – غيرسون – أرضروم – كارس – أردهان) ، ومن المتوقع أن ترتفع درجات حرارة الهواء بمقدار 2 إلى 4 درجات في الأجزاء الداخلية، ولا يتوقع حدوث تغيير في مناطق أخرى”.


وأضاف: “اعتبارًا من ساعات المساء ، سيكون الغرب غائمًا جدًا ، ومن المتوقع أن تكون هناك زخات محلية وعواصف رعدية، فيما ستكون الرياح عاتية نوعاً ما، وتشير التقديرات إلى أن سرعتها من الممكن أن تبلغ (40-60 كم / ساعة) وستهب من الجنوب والجنوب الغربي في الولايات الغربية”.

شاهد أخبار تركيا العاجلة عبر تطبيق المجلة التركية لهواتف الأندرويد : https://bit.ly/32UrMWk

وذكر: “من المتوقع أن تكون المناطق المحيطة بمانيسا والأجزاء الشمالية من إزمير غائمة جدًا، مع إمكانية هطول أمطار قد تؤدي للسيول بعض المناطق بسبب اصطحابها مع عواصف رعدية، سيول وعواصف رعدية في ساعات المساء الأولى من هذا اليوم”.


هاشتاق: