بطاقة الدفع التركية “تروي” تطلق خدمة قبول الدفع عبر الهاتف المحمول

بطاقة الدفع التركية “تروي” تطلق خدمة قبول الدفع عبر الهاتف المحمول

ترك برس أعلن المسؤولون في مركز البطاقات الائتمانية المعتمدة بين البنوك التركية (BKM) إطلاق خدمة قبول الدفع عبر الهاتف المحمول عبر بطاقة الدفع التركية تروي. وقال جينك تيميز نائب المدير التنفيذي لـ (BKM) في مؤتمر صحفي إن طرح خدمة قبول الدفع عبر الهاتف المحمول هو أول انجازات مركز الابتكار الذي أقمناه لـ"تروي". وأضاف تيميز أن الخدمة الجديدة صارت متاحة على أجهزة الهاتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وأن تروي تعمل على توسيع الخدمة إلى الأجهزة التي تعمل بالأنظمة الأخرى. وشدد تيميز، على أهمية التحول الرقمي في أنظمة الدفع، وقال إن هناك توجها عالميا نحو أنظمة الدفع الرقمي الذي سيقلب الحياة اليومية، وسيكون محركا لنمو المدفوعات الخاصة بالنسبة للمخططات المحلية. وطرحت بطاقات الدفع التركية تروي للمستهلكين في أيار/ مايو 2017. ووصل عددها إلى مليونين بحلول نهاية العام، وجرت أكثر من 12 مليون معاملة تجارية بقيمة 3 ملايين ليرة تركية من خلال بطاقات تروي في عام 2017.

 

أعلن المسؤولون في مركز البطاقات الائتمانية المعتمدة بين البنوك التركية (BKM) إطلاق خدمة قبول الدفع عبر الهاتف المحمول عبر بطاقة الدفع التركية تروي.

وقال جينك تيميز نائب المدير التنفيذي لـ (BKM) في مؤتمر صحفي إن طرح خدمة قبول الدفع عبر الهاتف المحمول هو أول انجازات مركز الابتكار الذي أقمناه لـ”تروي”.

وأضاف تيميز أن الخدمة الجديدة صارت متاحة على أجهزة الهاتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وأن تروي تعمل على توسيع الخدمة إلى الأجهزة التي تعمل بالأنظمة الأخرى.

وشدد تيميز، على أهمية التحول الرقمي في أنظمة الدفع، وقال إن هناك توجها عالميا نحو أنظمة الدفع الرقمي الذي سيقلب الحياة اليومية، وسيكون محركا لنمو المدفوعات الخاصة بالنسبة للمخططات المحلية.

وطرحت بطاقات الدفع التركية تروي للمستهلكين في أيار/ مايو 2017. ووصل عددها إلى مليونين بحلول نهاية العام، وجرت أكثر من 12 مليون معاملة تجارية بقيمة 3 ملايين ليرة تركية من خلال بطاقات تروي في عام 2017.

شارك المقالة

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: