بحضور الفنانة توبا التركية افتتاح أرقى صالة عرض مفروشات تركية في إسطنبول

بحضور الفنانة توبا التركية افتتاح أرقى صالة عرض مفروشات تركية في إسطنبول

شهدت مدينة إسطنبول، يوم السبت الماضي، افتتاح معرض “ما مودا” (MA MODA) لأرقى المفروشات التركية، في مدينة الأثاث التركي المميزة “ماسكو”.

ويتخصص المعرض في تأثيث البيوت والفنادق في داخل تركيا وخارجها، بمواصفات احترافية عالية وأسعار معقولة، كما يؤكد القائمون عليه.

وكالة نيو ترك بوست حضرت مراسم افتتاح المعرض بمدينة المفروشات، وسط إسطنبول، والتي تعد الأكبر على مستوى تركيا، تخلله فقرات مميزة، بحضور العشرات من المستثمرين ورجال الأعمال الأتراك والعرب والأجانب، وعدد من الفنانين الأتراك المشهورين 

ويشعر أحمد صلاحية، مدير عام شركة “ما مودا”، بالسعادة، بعد تحقيق ما وصفها بـ”انطلاقة مهمة للغاية” في مدينة إسطنبول، وذلك بعد سنوات من التخطيط والتفكير المتواصل.

ويقول صلاحية لـ”نيو ترك بوست”، إن انطلاقة هذا المعرض ستكون باكورة سلسلة معارض تستهدف كافة الولايات التركية البالغ عددها 81، فضلًا عن توجهات لافتتاح الفرع الثاني في دولة قطر “في القريب العاجل”، وفي العديد من الدول العربية والأجنبية.

ثقة كبيرة

ويعرب صلاحية عن أمله بأن تنال مبيعات المعرض ثقة المواطنين الأتراك والعرب والأجانب على اختلاف جنسياتهم، ذلك أن الشركة تتمتع بخبرة سنوات طويلة في مجالات الأقمشة والموبيليا والتصاميم الداخلية.

وما يميز الشركة أنها تضم فريقًا من الخبراء والعاملين الذين يتمتعون بمهارات عالية في مجالات التصاميم.

ويضيف “أن ما يميزنا أننا نقدم جودة عالية مقارنة بالشركات التركية والإيطالية المنافسة، فضلًا عن سعر أقل من تلك الشركات”.

ويؤكد أن الأسواق العالمية تشهد للشركة بأعمالها الرائدة من حيث فكرة التصميم والجودة والأسعار.

وينوه إلى أن المواطنين العرب، وهم محط احترام، لهم حظ وافر من اهتمامات الشركة، من حيث تلبية رغباتهم في البحث عن الفخامة والجودة”.

ولأجل ذلك، ينوه إلى أن طاقم العمل من المواطنين الأتراك يتحدثون العربية، بما يمكنهم من التواصل مع العرب بدون تعقيدات.

وينبه إلى أن الشركة تحوز على منتجات دائمًا ما يبحث عنها الزبون العربي، انطلاقًا من تجربة السنوات السابقة من العمل في هذا المجال.

وأفصح أن الشركة ترتبط بعلاقات عمل مع فنادق عالمية في العديد من الدول، حيث تعمل على تجهيز نزل السياح بمفروشات ذات جودة عالية.

وهذه المفروشات يجري صناعتها في مدينة بورصة التركية، وتدخل في تركيبتها أفضل الخيوط المعالجة ذات الجودة العالية والتصاميم المميزة.

ويؤكد أيضًا أن الأخشاب المدخلة في تركيب الموبيليا تعد من أفضل الأنواع.

وفي العموم لخص صلاحية قائلًا، إن كل شيء بين يدي المعرض يتم بمواصفات فنية عالية جدًا، ولا تتيح الشركة عرض أي منتج في السوق إلا بعد أن تتأكد من المواصفات المطلوبة.

وقال: “بما إن تركيا تصنف بأنها واحدة من أسهل دول العالم في الصادرات، فإننا نقوم بإجراءات الشحن والتصدير إلى جميع الدول العربية بسرعة قياسية”.

وأضاف في هذا السياق، أن “أي زبون يرغب بشراء غرفة نوم واحدة فلدينا إمكانية الشحن الجزئي بالسرعة والتسهيلات اللازمة”.

ويتابع صلاحية: “نحن الآن متواجدون في السوق التركي، ونعمل في الأسواق الليبية واللبنانية والقطرية ونتشرف أن نغطي جميع الدول العربية من المحيط إلى الخليج”.

أعمال خلّاقة

بدوره، يقول مروان بيبة، عضو مجلس إدارة شركة “ما مودا”، إن الشركة وضعت خططًا لتجهيز أعمال خلاّقة وذات نوعية احترافية، وستعمل على وضع كافة إمكانياتها في تركيا بالنظر إلى ما تمتلكه الدولة من قدرات وإمكانات لا تتوفر في دول أخرى.

وينبه بيبة، وهو مستثمر في مجالات التجارة والتسويق منذ سنوات طويلة في منطقة الخليج، ثقة كبيرة، إلى أن صناعة المفروشات والاكسسوارات والسجاد صحيح أنها بكثرة في تركيا، لكن فكرة “ما مودا” أنها تستهدف تصاميم يقبلها العالم الخارجي، وهذا ما تركز عليه.

وحول طموحاتهم المستقبلية قال: “بعد افتتاح أول معرض في تركيا، فإن غايتنا أن نصل إلى المحل المائة داخليًا وخارجيًا”.

وأضاف المستثمر بيبة: “أعمالنا يشرف عليها مختصون ذوي خبرات تضفي على المنتج جودة عالية وممتازة”.

العنوان 
Ikitelli OSB Masko Furniture Site 3B1 Street No: 2/2 Başakşehir / Istanbul
info@mamodaconcept.com
902126750660+

 

المصدر: نيو ترك بوست

شارك المقالة
%d مدونون معجبون بهذه: