جاري التحميل

اكتب للبحث

فن ومشاهير

إنتاج الموسم الثالث من 13 Reasons Why يتوقف.. والسبب؟!

كان من المفترض أن تبدأ تدريبات القراءة للموسم الثالث للمسلسل الدرامي الأميركي 13 Reasons Why المرتقب، لكن توقفت عملية الإنتاج لبعض الوقت لأن 8 من الشخصيات الرئيسية في المسلسل لا زالوا يعيدون التفاوض على عقودهم! وترتبط المسألة المتعلقة بالعقود بالأجر المُتقاضى، وفقاً لموقع Deadline Hollywood.



200 ألف دولار في الحلقة الواحدة

وبحسب ما أفاد به هذا الموقع، فإن ديلان مينيت، الذي ظهر بصفته الممثل الرئيسي بعد رحيل النجمة الأصلية كاثرين لانغفورد، يسعى إلى الحصول على أجر في الموسم الثالث من المسلسل يصل إلى 200 ألف دولار مقابل الحلقة الواحدة».

وأضاف الموقع ذاته أن براندون فلين، وأليشا بو، وجوستين برنتيس، فضلاً عن كريستيان نافارو، ومايلس هايزر، وديفين درويد، وروس باتلر، يطلبون تقاضي حوالي 150 ألف دولار مقابل كل حلقة، ومن المقرر أن تتم أولى جلسات تدريب القراءة هذا الأسبوع.


وفي البداية، كانت رواتب الممثلين تتراوح بين 20 ألفاً و60 ألف دولار أميركي. لكن من المعتاد أن يقوم الممثلون في الأعمال الناجحة بطلب زيادة في الأجر بعد الموسم الثاني. وفي الآونة الأخيرة دخل ممثلو Stranger Things في المناقشات ذاتها التي لم يكن لها أي تأثير على جدول إنتاج المسلسل.

وذكر موقع Deadline Hollywood أن الفريق العامل في «Stranger Things» من المرجح أنه يتقاضى خلال الموسم الحالي ما يقرب من 350 ألف دولار في الحلقة بالنسبة للممثلين الكبار، و250 ألف دولار في الحلقة للممثلين الأطفال».

طلب زيادة في الأجور

وأوضح الموقع أن هذه الزيادة الكبيرة في أجور ممثلي مسلسل Stranger Things قد تكون السبب وراء مطالبة فريق ممثلي 13 Reasons Why بزيادات كبيرة في الأجور. كما أشار الموقع إلى أن موسم Stranger Things سيكون مكوّناً من 8 حلقات، في حين أن موسم 13 Reasons Why سيتضمن 13 حلقة، ما قد يفسّر التناقض في الأجور المُتقاضاة عن كل حلقة في المسلسليْن.


وبغضّ النظر عما يحدث، سيستمر المسلسل، لاسيما أنه يُعد من أفضل الأعمال الناجحة لشركة Netflix، على الرغم من الجدل الكبير الذي أثاره العمل. وقد أوضح الرئيس التنفيذي لشركة Netflix، ريد هاستينغز، خلال اجتماع المساهمين السنوي أن «مسلسل 13 Reasons Why حقق نجاحاً شعبياً هائلاً للغاية بسبب محتواه الممتع».

وأردف هاستينغز أن «هذا المسلسل يتطرق إلى الكثير من القضايا المثيرة للجدل ولكن لا أحد مجبر على مشاهدته». بالطبع، نحن نريد مشاهدته، لذلك نأمل بأن يتم حل مشكلة عقود الممثلين قريباً حتى تبدأ عملية الإنتاج.

 


اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *