جاري التحميل

اكتب للبحث

الاقتصاد التركي

أسعار الأسماك في مرسين تنخفض بنسبة 80 في المائة

المجلة التركية


مع انتهاء حظر الصيد في مرسين ، امتلأت أكشاك السوق بمجموعة متنوعة من الأسماك. صرح عدنان بولات ، نائب رئيس جمعية صيادي مرسين ، أن هناك انخفاضًا بنسبة تصل إلى 80 في المائة في أسعار البوري الأحمر والفضي والبرم وقاروص البحر والروبيان والبونيتو ​​، وقال إن الأسرة المكونة من 4 أفراد يمكنها تناول عشاء لطيف مقابل 25-30 ليرة تركية.

وكان انخفاض الأسعار بسبب وفرة الأسماك في السوق قد أدى إلى سعادة البائع والمشتري .ونتيجة لذلك ازداد الطلب على الأسماك في السوق


وصرح نائب رئيس جمعية صيادي مرسين ، بولات أنه يمكن العثور على جميع أنواع الأسماك في الأكشاك في سوق السمك ، وقال: “بدأت أصناف البوري الأحمر والفضي والدنيس وباس البحر والروبيان والجوز في مكانها في الأكشاك. وانخفض الى 25 ليرة “.

وأشار بولات إلى أن استهلاك الأسماك مهم للغاية من الناحية الصحية ، “الأسماك الغنية بفيتامينات أوميغا 3 والزنك وأ و د ، يتم حفظها بشكل طبيعي على بعد 500 متر من البحر ، كما أن أسعارنا معقولة جدًا. لدينا أنواع أسماك مناسبة لكل أسرة ولكل ميزانية وقال “يمكن لأسرة من الناس تناول عشاء لطيف للغاية مقابل 25 إلى 30 ليرة. نتوقع كفاءة عالية في الأسماك هذا العام”


هاشتاق: